منتديات احلى توجيهي
عزيزي الزائر شكرا لتصفحك شبكة ومنتديات احلى توجيهي
نتمنى لك قضاء وقت ممتع داخل الشبكة
(طاقم الدعم الفني )
منتديات احلى توجيهي
عزيزي الزائر شكرا لتصفحك شبكة ومنتديات احلى توجيهي
نتمنى لك قضاء وقت ممتع داخل الشبكة
(طاقم الدعم الفني )
منتديات احلى توجيهي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احلى توجيهي

الرئيسيةمجلة احلى توجيهأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» 4ever1
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty23/12/2013, 11:00 am من طرف yousef4ever1

» اكسب حسنات عند دخولك وخروجك من المنتدى
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty18/1/2013, 2:20 am من طرف أبـــــ طارق ـــــو

» شاعرة بلا ورق
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty18/11/2012, 5:20 pm من طرف شاعرة بلا ورق

» ايهاب توفيق - تترجى فيا
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty6/11/2012, 12:23 pm من طرف شاعرة بلا ورق

» ذنوب الموت (قفي ساعة) - تميم البرغوثي
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty31/10/2012, 4:05 pm من طرف yousef4ever1

» رائحة الفم الكريهة
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty30/9/2012, 10:12 am من طرف أبـــــ طارق ـــــو

» البندورة وفوائدها
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty30/9/2012, 8:36 am من طرف أبـــــ طارق ـــــو

» ليلة لا يؤذن فيها لصلاة الفجر
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty30/9/2012, 8:27 am من طرف أبـــــ طارق ـــــو

» عشرة تمارين رياضية تمنع الام الظهر
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty27/9/2012, 11:05 am من طرف أبـــــ طارق ـــــو

» حجم فخذك يحدد مدى تعرضك لامراض القلب
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty24/9/2012, 7:42 am من طرف أبـــــ طارق ـــــو

» معنى الفتيل والنقير والقطمير
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty6/9/2012, 12:56 pm من طرف شمس فلسطين

» هم قالوا وأنت ماذا ستقول / ين
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty5/9/2012, 12:56 pm من طرف شمس فلسطين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس فلسطين - 14425
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Bar_rightبرائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Barبرائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 I_vote_lcap 
سلمى الفلسطنية - 13381
برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Bar_rightبرائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Barبرائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 I_vote_lcap 
غزل - 9196
غرور انثى - 9086
عزاب الحب - 8609
برائه عاطفية - 7139
m!ss Tala - 5708
شمعة**أمل - 4691
ذكرى - 4053
تلميذة الحب - 3197

برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....

برائه عاطفية
عزاب الحب
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الفلسطينيه العنيده
عضو شرف
عضو شرف
الفلسطينيه العنيده

انثى
شو بتشتغل؟ : طالبه
المزاج.:كيف مزاجك: : هيك وهيك

برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....   برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty30/12/2008, 4:01 pm

مشكوره انو جاوبتي على الاسئله

بس يمكن تكوني مش صادقه في نص الاجابات وهاد رائي بضل يمكن انا بحكي هيك
كيف زوجك راضي تحكي مع شباب انتي ما بتعرفيهم ولا حتى هو بعرفهم حتى مش من السعوديه متلا شباب فلسطين

يعني ما بغار؟!؟
مستحيل انو ما بغار الا ازا كان مش مسلم ولا بعرف الدين الاسلامي لانو انا من عندي انو احكي مع شباب غير زوجي خيانه من عندي هاد
يمكن انتي تفكيرك غير عني

مع العلم انو المجتمع السعودي مجتمع متحفظ شويه

سؤال : رأيك في مقوله( كل ممنوع مرغوب)؟!؟

انا شايفه انو بتكون اكبر نسبه انحرف في السعوده بسبب التحفظ والعادات والتقاليد والدين
عشان هيك في كتير من الناس وخصوصاً الرجال وبسافرو وبتزوجو وبعملو علاقات من الاجنبيات
وبكون عندكو الواحد اسم الله عليه يختي متزوج اربعه وبطلع برا كمل بالحرام
مش شبعان
كل همكم المصاري والبيوت والسيارات والدهب وغيره وغيره

تحيااااتي الك
بس بتمي يكون في صدق اكتر في الاجابات
برائه عاطفية
عضو محترف
عضو محترف
برائه عاطفية

انثى
شو بتشتغل؟ : ربة منزل
مزاجي اليوم : برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 8010
المهنة : برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Unknow10
الهواية : برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Unknow11

مُساهمةموضوع: رد: برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....   برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty30/12/2008, 8:48 pm

بس يمكن تكوني مش صادقه في نص الاجابات وهاد رائي بضل يمكن انا بحكي هيك
كيف زوجك راضي تحكي مع شباب انتي ما بتعرفيهم ولا حتى هو بعرفهم حتى مش من السعوديه متلا شباب فلسطين
بالعكس حبيبتي ااكد لك بان اجاباتي كلها صادقة وصريحة واخبرتك سابقا انو ما اكلم شباب غير اخوتي الشباب وصديقاتي وزوجي عنه علم بذالك هذا بالنسبة للمسن... اما اذا كان قصدك على المنتديات فشي طبيعي انو الاعضاء من شباب وينات يدور بينهم ردود او نقاشات لكن تكون بحدود لا يتعداها الكل واغلب ما يدور في المنتدى من ردود او مواضيع اخبر زوجي بها ويعلم انو هالاشياء تصير في المنتديات بين الطرفين يعني متفهم للامور..
يعني ما بغار؟!؟ بالعكس يغار علي كثير بس بتعقل وتفهم ...

مستحيل انو ما بغار الا ازا كان مش مسلم ولا بعرف الدين الاسلامي لانو انا من عندي انو احكي مع شباب غير زوجي خيانه من عندي هاد
يمكن انتي تفكيرك غير عني
صحيح فتفكير عن تفكير وعقل عن عقل يختلف.. وانا الحمد لله ما اعمل شي زوجي ما يعرف عنو عندو خبر بكل شي بصير وهو مسلم وعارف لمبادئ الدين بس باسلوب واعي ومتفتح مو رجعية وتخلف..

مع العلم انو المجتمع السعودي مجتمع متحفظ شويه
نعم متحفظ بس مو نفس الصورة اللي في بالك بالعكس الدنيا تغيرت كثير عندنا صار في انفتاح اكثر ووعي وتحضر في التفكير والاسلوب والمعاملة اصلا مجالات كثيرة انفتحت امام المراة في مجال الشغل وصار في مساواة بين المراة والرجل في امور كثيرة..

سؤال : رأيك في مقوله( كل ممنوع مرغوب)؟!؟
صحيحة وما بعترض عليها نهائيا..

انا شايفه انو بتكون اكبر نسبه انحرف في السعوده بسبب التحفظ والعادات والتقاليد والدين
عشان هيك في كتير من الناس وخصوصاً الرجال وبسافرو وبتزوجو وبعملو علاقات من الاجنبيات
حبيبتي ابي بس ابين شغلة لك اذا على الانحراف فهو موجود في كل مكان وفي كل بلد مو مقتصر عندنا بس بس يرجع الامر على حسب البيئة والمجتمع اللي عايش فيه هالشخص..
وبكون عندكو الواحد اسم الله عليه يختي متزوج اربعه وبطلع برا كمل بالحرام
مش شبعان
انا معك انو جنس الرجال عامة في كل مكان ما يشبع مو بس عندنا الرجل هيك طبيعتو بس هاد ما يعطينا الحق انو نحكم على كل الرجال كذا في المنيح اللي يخاف ربو ومقتنع باللي عندو وفي اللي مو حامد ربو على النعمة اللي عندو ويتمادى في الغلط ... يعني مو كل صوابعك زي بعضها ولا كلامي غلط..
كل همكم المصاري والبيوت والسيارات والدهب وغيره وغيره
شوفي حبيبتي احب افيدك بشغلة انو ما في جنس مخلوق على هالدنيا مو همو المصاري والبيت وكل اللي ذكرتيه لانو هالاشياء مقومات الحياة ما نقدر نعيش من غيرها ...
انا بسالك لو ما عندك فلس واحد هل بتقدري تعيشي وتاكلي وتشربي وتلبسي ... طبعا لا
لو ما عندك بيت كيف تستري نفسك وتستري عيوبك عن مراى الناس... طبعا ما تقدري وراح تتبهدلي..
ولو ولو ولو حاجات كثيرة ما نقدر ننكرها لا انا ولا انت.. اذا ربك ذكر المال قبل البنون في كتابه الشريف..

تحيااااتي الك
والك كمان حبيبتي
بس بتمي يكون في صدق اكتر في الاجابات
للمرة الثانية باكد انو كل اجاباتي صريحة وصادقة وما في شي يجبرني اني اخبي شي او اكذب حتى...
وانتي لسة ما عرفتيني كويس عشان تحكمي علي باني لا سمح الله مو صادقة في كلامي بالعكس بحب الصراحة والصدق وما بخاف من شي الا من ربي اللي خلقني ....
بتشكرك مرة ثانية على هالنقاش الحاد واللزيز...
وانتظر منك مزيد من الاسئلة... لك احترامي عزيزتي واتمنى ان اكون وفيت باجابتي كل اللي بدك تعرفيه وتفهميه...
اختك بروووووووءة
ابن اليمن
شاعر
شاعر
ابن اليمن

ذكر
شو بتشتغل؟ : طالب
مزاجي اليوم : برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 710
المهنة : برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Collec10

مُساهمةموضوع: رد: برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....   برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty30/12/2008, 11:17 pm

انشا الله حصل خير وما نحب نخرج عن الموضوع وكون الموضوع هو بروووووءه ع الكرسي انا بتقدم بمجموعه من الاسئله
اخت بروووءه كيفك وكيف صحتك ؟

اتمنى ان يكونو اسئلتي خفاف عليك وتبسطي اثنا الاجابه عنهم..

كونك متزوجه وعندك اربعه اولاد .كيف بيتعاملوا اولادك مع الجيران ؟

شو شعورك لمن يجيك ابنك بيبكي ضربوه عيال الجيران لاكثر من مره ؟

طيب بحسك اكثر واحده بتسهري في المنتدى لحتى الصبح ماهي تأثيرات هذا السهر على حياتك الزوجيه ؟؟ّّّّ!!!!

بحسك تمتلكي روح شاعريه هل بتمنحي زوجك جزء كبير من هذه الروح وماهو رد فعله؟

يمكن من النادر حصلت ازواج وفي السعوديه بالذات بنفس عقلية زوجك في تعامله معك من خلال اجاباتك على الاسئله السابقه ماهي طبيعة عمله وفي اوقت دوامه بالتحديد؟

ماهي الدوافع التي جعلتك تنظمي الى منتدى فلسطيني وماذا كان رد زوجك في هذا ايضاً؟؟

هل فكرتي في الدراسه الجامعيه ذات يوم اذا لم تكوني جامعيه؟

ممكن تعطي صبايا المنتدى فكره ولو بسيطه عن الحياه بعد الزواج وبالاخص في الاسابيع الاولى وماذا كان شعورك انتي ايضاً؟؟

في النهايه نصيحه تقدميها لكل اعضاء المنتدى وبالاخص الشباب او الصبايا المقدمين على الزواج كاخت متزوجه وصاحبة تجربه اكثر بالحياه؟

انتمنى ما اكون ازعجتك ببعض اسئلتي او دخلت فيها بنوع من الخصوصيه
خالص سلامي واحترامي لك اخت برووووووووءه
ابن اليمن
برائه عاطفية
عضو محترف
عضو محترف
برائه عاطفية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....   برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty31/12/2008, 12:12 am

ابن اليمن كتب:
انشا الله حصل خير وما نحب نخرج عن الموضوع وكون الموضوع هو بروووووءه ع الكرسي انا بتقدم بمجموعه من الاسئله
اخت بروووءه كيفك وكيف صحتك ؟
اهلين اخي ابن اليمن انا تمام وبخير مادمتم بخير..

اتمنى ان يكونو اسئلتي خفاف عليك وتبسطي اثنا الاجابه عنهم..
اكيد اخوي على الرحب والسعة..

كونك متزوجه وعندك اربعه اولاد .كيف بيتعاملوا اولادك مع الجيران ؟
الحمد لله نعاملهم حلو كثير مع بعض وبحبو بعض

شو شعورك لمن يجيك ابنك بيبكي ضربوه عيال الجيران لاكثر من مره ؟
باخذ الامور هذي بسياسة ولا احب اكبر الامور لانو اخرتها راح يرجعو العيال يتراضو والكبار هما اللي راح يخسروا الجيرة بين بعضهم والامور هذي تصير بين الاخوان بعضهم مع بعض فكيف مع عيال الجيران واكيد ابني هو الغلطان ولا ما كان ضربوه

طيب بحسك اكثر واحده بتسهري في المنتدى لحتى الصبح ماهي تأثيرات هذا السهر على حياتك الزوجيه ؟؟ّّّّ!!!!
الحمد لله مافي اي تاثير وتعرف هذا الوقت انسب شي اكون فاضية ومروقة للمنتدى من بعد هيصة العيال طول النهار ..هههههههههه يعني مرتبة اموري الحمد لله

بحسك تمتلكي روح شاعريه هل بتمنحي زوجك جزء كبير من هذه الروح وماهو رد فعله؟
اكيد بمنحو هالشي وهذا واجب المراة انها تسعد زوجها باي طريقة وتوفرلوا الراحة والسعادة..
اما لردة فعلوا اكيد مبسوط ومرتاح بلا شك ...هههههه

يمكن من النادر حصلت ازواج وفي السعوديه بالذات بنفس عقلية زوجك في تعامله معك من خلال اجاباتك على الاسئله السابقه ماهي طبيعة عمله وفي اوقت دوامه بالتحديد؟
زوجي بيشتغل اعمال حرة يعني ما في اوقات محددةفاغلب وقتو برة البيت عشان شغلو وبالليل بنام بدري عشان يصحى بدري لشغلوا..

ماهي الدوافع التي جعلتك تنظمي الى منتدى فلسطيني وماذا كان رد زوجك في هذا ايضاً؟؟
حبيت المنتدى كثير لانو متميز بكل شي ولاني بحب الفلسطينين منذ صغري يعني كنت بزعل للي يصير لهم من وانا صغيرة فهذا اللي خلاني اتمسك بالمنتدى عن باقي المنتديات...
بالنسبة لزوجي معطيني الحريه في اختيار اي منتدى احب اشترك فيه اساسا ما يدخل في هالامور بس بيعرف بكل شي لاني دايما بحكي معاه بكل الاشياء اللي تصير في المنتدى وشنو مواضيع عجبتني واحيانا اخليه يشوف المواضيع اللي انزلها والردود اللي تجي لي..

هل فكرتي في الدراسه الجامعيه ذات يوم اذا لم تكوني جامعيه؟
حلمي منذ الصغراني اكمل بس زواجي كان بدري كثير والعيال كانو عائق اني اكمل بس افكر لقدام شوي ادخل معهد يناسب ميولي بس الحمد لله اني خلصت ثانويه يعني توجيهي مثل ما يقولوا هنا..

ممكن تعطي صبايا المنتدى فكره ولو بسيطه عن الحياه بعد الزواج وبالاخص في الاسابيع الاولى وماذا كان شعورك انتي ايضاً؟؟
شعوري شعور اي بنت تتزوج وترتبط برجل راح تعيش العمر كلوا معاه تكون فرحانه ومبسوطة انها استقلت بمملكة لها لوحدها ...
انصح كل بنت مقبلة على الزواج انها تاسس حياتها صح من البداية وتكون واعية لاسرار هالرجل اللي بترتبط بيه لان الرجل عالم واسع مهما عطتيه يبي اكثر فلا تبخلي عليه باي شي عطيه كل ماتمتلكين من حب وحنان وعطف ودلال ومشاعر ورومانسية وانوثة طاغية يعني استخدمي اسلوب السياسة الزوجيةبكل مراحلها الايجابية بس مو تفهموني غلط...هههههههههه
وربي يوفق الجميع..

في النهايه نصيحه تقدميها لكل اعضاء المنتدى وبالاخص الشباب او الصبايا المقدمين على الزواج كاخت متزوجه وصاحبة تجربه اكثر بالحياه؟
حبيباتي الصبايا اهتمي بنفسك كثير لانك الواجهة لزوجك له وللاخرين واجعليه يمتلك كل شي عندك داعبيه كالطفل احبيه حب العشيقة لمعشوقها لا تبخلي عليه باي شي فانت بذلك تمتلكيه لك لوحدك...
اما لاخواني الشباب فربي يوفقكم وخلوا المراة في عيونكم وحسسوها بانوثتها وعيشوا الحب معاها ولا تبخل عليها بحنيتك وعطفك وحبك ورجولتك وشخصيتك كل هالامور تكسب بيها المراة لاخر لحظة في حياتها ... والمراة اذا حبت من كل وجدانها ضحت بحياتها لاجل اسعادك... واكيد ما عليكم قصور واعيين وفاهمين ما يحتاج انا اعلمكم...ههههههههههه ربي يوفقكم كلكم..

انتمنى ما اكون ازعجتك ببعض اسئلتي او دخلت فيها بنوع من الخصوصيه
لا بالعكس اخوي اسعدتني بهالاسئلة الحلوة ...
خالص سلامي واحترامي لك اخت برووووووووءه
ابن اليمن
ولك احترامي وتقديري اخي العزيز ابن اليمن... وشكرا لك
وفي انتظار مزيدا من اسئلتك الحلوة.. اختك بروووووووءة
ابن اليمن
شاعر
شاعر
ابن اليمن

ذكر
شو بتشتغل؟ : طالب
مزاجي اليوم : برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 710
المهنة : برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Collec10

مُساهمةموضوع: رد: برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....   برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty31/12/2008, 12:22 am

هلا اخت بروووووووءه ورجعتي كانت بشأن سؤال اتمنى لو تكوني بمنتهى الصراحه في الاجابه اذا ما كان عندك اي مانع ؟؟
في احدى اجاباتك على بعض اسئلتي كانت تحتوي على هذا النص((استخدمي اسلوب السياسة الزوجيةبكل مراحلها الايجابية بس مو تفهموني غلط...هههههههههه)) ماهو الغلط وبالتحديد الذي خشيتي من ان نفهمه ههههههههه؟؟؟؟؟

خالص ودي وجل تحياتي
برائه عاطفية
عضو محترف
عضو محترف
برائه عاطفية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....   برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty31/12/2008, 12:28 am

لا ولا يهمك اصلا توقعت رجعتك هذي وهذا دليل على سرعة بديهة عندك وذكاء..
استخدمي اسلوب السياسة الزوجيةبكل مراحلها الايجابية بس مو تفهموني غلط...هههههههههه)) ماهو الغلط وبالتحديد الذي خشيتي من ان نفهمه ههههههههه؟؟؟؟؟
اقصد انو البنت مو تستخدم انوثتها وحبها انها تخلي الزوج ممكن يرتكب ما يغضب الله علشانها لا لازم تكون تقدر الامور ..
بعطيك مثل / لو فرضا واحد متزوج وحدة جميلة انوثتها طاغية بحبها كثير مو تستغل هالشي بمتطلباتها اللي ما تنتهي ولو ما قدر يلبي ازعلت وشافت روحها على زوجها هذا غلط وما يرضي الله وممكن الزوج من كثر حبو لها يعمل المستحيل عشان يرضيها ...
اتمنى انك فهمت شنو اقصد ..
شكرا لمرورك القدير .. اختك بروووووءة
الفلسطينيه العنيده
عضو شرف
عضو شرف
الفلسطينيه العنيده

انثى
شو بتشتغل؟ : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....   برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty31/12/2008, 6:14 pm

بس يختي انا شو الي علاقه بهالحكي بس اتزوح باجي اخد درس عندك في كيفيه التصرف مع تعيس الحظ الي بدو يوقع معي

بعدين انا قصدي كان واضح وشكرا ً الك كتير

تحيااااااتي
برائه عاطفية
عضو محترف
عضو محترف
برائه عاطفية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....   برائه عاطفية على كرسي الاعتراف ..... - صفحة 2 Empty31/12/2008, 6:19 pm

ههههههههههه ولا يهمك حبيبتي راح اكون في اتم الاستعداد لاي استفسار بدك اياه...

ما في مشكلة حبيبتي وانا فهمتك..
ان شالله اكون بس وفيت باجاباتي كل اللي بدك تعرفيه...
اختك بروووووءة

برائه عاطفية على كرسي الاعتراف .....
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-